الأسئلة الشائعة

هل أنت مصنع أو شركة تجارية ؟

نحن شركة متخصصة في تصنيع الأدوية البيطرية وتاجر الجملة ومصدر للحقن والمحلول الفموي والمسحوق والحبيبات والأقراص والقطرة والرذاذ.


أين موقعك؟ هل يمكن فحصها؟

نحن موجودون في الصين. نعم، مرحبا بكم في زيارة وتفقد المصنع.


هل لديك معايير إدارة الجودة وأنظمة الإدارة المقابلة لها؟

نعم، لدينا قسم إدارة ومراقبة الجودة المهنية. لدينا أيضًا مركز بحث وتطوير عالي التقنية.


كيفية وضع النظام؟

نحن نستخدم هذا الموقع فقط للتسويق، ولا نتلقى أي مدفوعات عبر الإنترنت، إذا كنت مهتمًا بطلب منتجاتنا، فيرجى الاتصال بنا عبر WhatsApp +86 13640510578 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على Bullvet03@hotmail.com.


ما هو موك (الحد الأدنى لكمية الطلب)؟

عادة، بالنسبة للحقن، والمحلول الفموي، والإسقاط والرذاذ، يكون الحد الأدنى لكمية الطلب 500000 مل، كما لو كانت التعبئة 100 مل / زجاجة، فأنت بحاجة إلى 5000 زجاجة على الأقل. بالنسبة للمسحوق والحبيبات والكمبيوتر اللوحي، فإن موك هو 500 كجم.

ولكن إذا كان لديك متطلبات خاصة، يرجى الاتصال بنا عبر WhatsApp +86 13640510578 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على Bullvet03@hotmail.com بالتفاصيل.


ما هي طرق الدفع التي تقبلونها؟

نحن نقبل T/T وL/C في الافق.


متى سيتم الانتهاء من طلبي؟

نقوم بترتيب الإنتاج وفقًا للترتيب الذي تم تقديم الطلب به. إذا كانت كمية الطلب مختلفة، فإن دورة الإنتاج مختلفة أيضًا.


هل تقدمون مواد ترويجية؟

نحن نقبل أي تخصيص للمواد الترويجية! بما في ذلك القميص والقلم الرصاص وحقيبة اليد والقبعة وما إلى ذلك. اتصل بنا على Bullvet03@hotmail.com وسيسعد فريق دعم العملاء لدينا بمساعدتك.

 

هل لديك قائمة أسعار أو قائمة منتجات؟

نعم، لدينا قائمة منتجات، ولكن بسبب تقلب أسعار المواد الخام، ليس لدينا قائمة أسعار ثابتة. إذا كنت تريد معرفة سعر المنتجات التي تهتم بها، فيرجى الاتصال بنا عبر WhatsApp +86 13640510578 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على Bullvet03@hotmail.com.