image_not_found

تهانينا الحارة لشركة Bullvet لنجاحها في إعادة قبول برنامج الرصد العالمي للأدوية البيطرية الوطني الجديد

تهانينا الحارة لشركة Bullvet لنجاحها في إعادة قبول برنامج الرصد العالمي للأدوية البيطرية الوطني الجديد 第 1 张

في الفترة من 24 إلى 25 أبريل 2022، نجحت خمسة خطوط إنتاج للأدوية البيطرية التابعة لشركة Chongqing Bull Animal Pharmaceutical Co., Ltd. في اجتياز إعادة قبول "GMP للأدوية البيطرية" الوطنية الجديدة.

 6378685851729713939986332.png

صورة جماعية لمجموعة الخبراء ومدراء الشركة.

ترأس عملية القبول مدير الإدارة البيطرية للجنة الزراعة والريف ببلدية تشونغتشينغ، وفريق من 4 خبراء من وزارة الزراعة والشؤون الريفية للإصدار الجديد من الأدوية البيطرية GMP وفقًا لـ "ممارسات إدارة الجودة". للأدوية البيطرية (المراجعة في عام 2020)" و"ممارسات إدارة الجودة لفحص الأدوية البيطرية ومعايير تقييم القبول. (الأدوية الصينية الكيميائية والتقليدية، المنقحة في عام 2020)" لإجراء فحص شامل وقبول لخط إنتاج مستحضرات الأدوية البيطرية لدينا. ، وعينت المناطق الزراعية والريفية في منطقة رونغتشانغ مراقبين للمشاركة في عملية القبول برمتها. مديرنا العام الدكتور وو جونوي، ونواب المديرين العامين السيد دينغ كايفنغ، والسيد جيانغ بو وغيرهم من القادة رافقوا القبول طوال العملية.

في اجتماع القبول الأول، استمع فريق الخبراء أولاً إلى التقرير التفصيلي حول تشغيل وتنفيذ الإصدار الجديد لشركتنا من "الأدوية البيطرية GMP" الذي قدمه السيد جيانغ بو، نائب المدير العام، ثم استعرض إدارة إنتاج الشركة، إدارة المعدات، وإدارة المواد، وإدارة الجودة، والعملية وفقا لخطة القبول. وقد تم إجراء عمليات تفتيش في الموقع على روابط مختلفة مثل العمليات والتوظيف وإدارة النظافة، كما تم إجراء القبول الديناميكي وأخذ عينات من خطوط إنتاج الحقن والأقراص. وفي الوقت نفسه، تمت مراجعة وثائق إدارة GMP وسجلاتها ومحفوظاتها المختلفة بعناية. تم تقييم معرفة موظفي شركتنا بممارسات التصنيع الجيدة (GMP) للأدوية البيطرية، وتم فحص شركتنا بشكل شامل وقبولها بما يتفق بدقة مع معايير القبول للإصدار الجديد من "GMP للأدوية البيطرية".

 6378686010918775376686973.png

يقوم فريق الخبراء بإجراء فحص موقعي لمستودع المنتج النهائي.

 6378686015646902699510323.png

يقوم فريق الخبراء بإجراء التفتيش الموقعي للمختبر.

بعد فحص تفصيلي لمدة يومين، وافق فريق الخبراء على أن بيئة الإنتاج لدينا، ومرافق الأجهزة والبرامج وجميع روابط الإنتاج تلبي متطلبات الإصدار الجديد من "الأدوية البيطرية GMP"، وأوصوا بخطوط الإنتاج الخمسة لدينا كخطوط إنتاج مؤهلة النسخة الجديدة من "الأدوية البيطرية GMP". وفي الوقت نفسه، شجعت المجموعة شركتنا على مواصلة تعزيز تدريب الموظفين، ومراقبة الجودة بشكل صارم، وتحسين جودة المنتج بشكل فعال.

 6378686022464087962815165.png

أكد المدير العام الدكتور وو جونوي تقرير القبول ووقعه.

أخيرًا تحدث المدير العام الدكتور وو جونوي نيابة عن جميع موظفي الشركة. أولاً، شكر جميع الخبراء على جديتهم ومسؤوليتهم ومهنيتهم التي لا تعرف الكلل وتفانيهم الذي لا يلين. التقييم الصارم والشامل والدقيق لتنفيذ الإصدار الجديد للشركة من "الأدوية البيطرية GMP"، يتيح لنا تجربة نسخة جديدة من "الأدوية البيطرية GMP" من النظرية إلى الممارسة للتعلم والتحسين. وهو يعتقد أن هذا ليس مجرد اختبار قبول، ولكنه أيضًا تقييم قتالي فعلي، والذي يدرس بشكل شامل نتائج الإصدار الجديد من "الأدوية البيطرية GMP" في عمل شركتنا. سنواصل تنفيذ متطلبات الإصدار الجديد من "GMP للأدوية البيطرية"، وزيادة الاستثمار في البحث العلمي، ومواصلة التحسين، والرقابة الصارمة على جودة المنتجات، وبذل قصارى جهدنا لتعزيز التطوير عالي الجودة للمؤسسة ، وتحقيق الحلم النبيل "حيثما توجد حيوانات، يوجد بولفيت" في أسرع وقت ممكن.